فرص للعمل في رومانيا للناطقين باللغة العربية لعام 2023 - قدم الآن!.

إذا كنت تجيد اللغة العربية، فرصة عمل مميزة بانتظارك في شركة LSEG رومانيا حيث ستحظى بتمويل كامل يشمل مرتب شهري وإقامة ومميزات أخرى. لا تدع الفرصة تفوتك، قدّم الآن!.

هولندا تعد واحدة من أفضل 10 دول للعمل في أوروبا لعام 2023، لذلك إذا كنت تبحث عن فرصة عمل مثيرة، فحان الوقت للاطلاع على التفاصيل التي تم تقديمها أدناه والسفر للعمل في رومانيا.


نبدة عن شركة LSEG

شركة LSEG هي اختصار لـ London Stock Exchange Group، وهي شركة مالية عالمية متخصصة في توفير البنية التحتية والخدمات المالية لأسواق الأوراق المالية في جميع أنحاء العالم. تأسست الشركة في عام 2007 وتتخذ من لندن مقراً لها، وتضم عدداً من الشركات التابعة لها مثل بورصة لندن وبورصة إيطاليا وبورصة هونغ كونغ وبورصة جنيف المالية.

تعد LSEG أحد أكبر الشركات المالية في العالم، حيث تتمتع بسمعة جيدة في قطاع الأسواق المالية والتكنولوجيا المالية، وتقدم حلولاً مبتكرة لتلبية الاحتياجات المالية لعملائها في جميع أنحاء العالم. كما أن LSEG تعتبر من أكبر أصحاب الفروع في صناعة التداول الإلكتروني وتقنية التحليلات المالية.

الدولة
رومانيا.

المدينة
بوخاريست.

اسم الشركة
LSEG Romania

شرح الوظيفة

وظيفتك كمحلل بيانات مبتدئ - لغة عربية تتمحور حول جمع ومعالجة والتحقق من معلومات مالية محددة، سواء كانت بيانات نصية أو أرقام. تعتبر البيانات الحيوية لشركتنا وتعتمد عليها عملاؤنا المؤسسات المالية والبنوك والشركات، لذا فعملك مهم جداً في الحفاظ على صحة القلب المالي للشركة.

تتطلب وظيفتك القيام بالبحث عن المعلومات المالية والاعتماد على قواعد البيانات والمنتجات الداخلية الخاصة بنا. يشمل ذلك زيارة الصفحات الرسمية للشركات والمؤسسات العالمية على الإنترنت.

كما يتطلب عملك التواصل مع زملائك في بوخارست وفرق العمل في بولندا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة والهند ودول أخرى باستخدام أحدث التقنيات.بشكل عام، فإن وظيفتك تشمل جمع ومعالجة والتحقق من البيانات المالية المحددة، والعمل مع قواعد البيانات الكبيرة، بما في ذلك صيانتها وتحديثها وتحسينها.

مميزات العمل

في شركتنا في رومانيا، يشمل العمل ما يلي:

  • - توفير تأشيرة العمل في رومانيا.
  • - حوافز شهرية.
  • - راتب مرتفع.
  • - تأمين صحي.
  • - دفع نهاية الخدمة.
  • - فرصة رائعة للعمل في مجال تحليل البيانات!

وبالإضافة إلى ذلك، فإن العمل في شركتنا يوفر فرصة للعمل مع فريق موهوب ومتنوع والعمل على مشاريع مثيرة ومهمة في مجال تحليل البيانات. كما أننا نقدم تدريبًا ودعمًا مستمرًا لموظفينا لمساعدتهم على تطوير مهاراتهم وتحقيق أهدافهم المهنية.

معايير القبول

يتضمن معايير القبول لدينا ما يلي:

- إجادة ممتازة للغة الإنجليزية وإجادة متوسطة على الأقل للغة العربية.

- الرغبة الشديدة في بدء حياة مهنية في مجال التمويل.

- الاهتمام بالتفاصيل، حيث ستتعامل مع العديد من البيانات والمعلومات.

- مهارات تحديد الأولويات الجيدة، حيث ستتعامل مع مهام متعددة.

- فضول التعلم، حيث نحن نبحث عن أشخاص يرغبون في النمو والتطور مع شركتنا.

نحن نبحث عن أفراد موهوبين ومتحمسين للانضمام إلى فريقنا وتطوير مهاراتهم وخبراتهم في مجال تحليل البيانات والتمويل.

آخر موعد للتقديم

تم فتح باب التقديم الآن، وسيتم إغلاقه في وقت محدد.

قدم الآن!