توظيف RAM Handling متدربين بمطار الدار البيضاء محمد الخامس.

تعتزم شركة RAM Handling توظيف متدربين للعمل في مطار الدار البيضاء محمد الخامس. وتهدف الشركة إلى توفير فرص تدريبية شيقة وديناميكية للمتدربين، حيث ستتاح لهم الفرصة للعمل في بيئة محفزة للإبداع والتعلم.

وتسعى RAM Handling إلى توظيف متدربين متحمسين وديناميكيين ومولعين بالعمل العملي. وستتيح لهم الفرصة لتطوير مهاراتهم في الاتصال وحل المشكلات وخدمة العملاء، وذلك من خلال تقديم تدريب شامل وإرشاد شخصي.

شركة RAM Handling توظيف متدربين للعمل في مطار الدار البيضاء محمد الخامس.

وتوفر RAM Handling فرص تدريبية مثيرة للمتدربين، مع تقديم تدريب شامل على جوانب مختلفة من العمل، بما في ذلك تطوير المهارات الشخصية والتواصل والعمل الجماعي وحل المشكلات.

نبدة عن RAM Handling:

تُعد RAM Handling، التابعة لشركة الطيران الملكية المغربية، أول مشغل للخدمات الأرضية بالمغرب. وتقدِّم خبرتها وخبرة شركتها الأم لشركات الطيران في جميع أنحاء العالم، من خلال توفير مجموعة واسعة من الخدمات الابتكارية والفعالة.

تتيح لك الخبرة التي اكتسبتها خلال السنوات الأخيرة في خدمة أكبر شركات الطيران، الإجابة بشكل كامل على احتياجات عملائنا من خلال توفير خدمات آمنة وعالية الجودة على أساس يومي.

توظيف RAM Handling متدربين بمطار الدار البيضاء

  • هل تبحث عن تجربة شيقة وديناميكية؟
  • هل تحب العمل في فريق ومستعد لتحديات جديدة كل يوم؟
  • انضم إلينا في مطار الدار البيضاء محمد الخامس!

كمتدرب، ستتاح لك الفرصة للعمل في بيئة تحفِّز الإبداع ولتطوير مهاراتك في الاتصال وحل المشكلات وخدمة العملاء. وستكون مسؤولًا عن استقبال الركاب وتوجيههم والإجابة على أسئلتهم ومساعدتهم طوال رحلتهم في المطار.

وسيكون لديك أيضًا الفرصة للتعاون مع فرق مختلفة داخل المطار.

نحن نبحث عن متدربين متحمسين وديناميكيين ومولعين بالعمل العملي. ونوفر تدريبًا شاملاً وإرشادًا شخصيًا لمساعدتك على تطوير مهاراتك والنجاح في دورك.

انضم إلينا الآن للمساهمة في جعل كل رحلة تجربة ممتعة ولا تُنسى لركابنا!

اعلان شركة RAM Handling
اعلان شركة RAM Handling متدربين بمطار الدار البيضاء محمد الخامس.

طريقة تقديم طلب:

يرجى إرسال طلبات التوظيف الخاصة بك إلى العنوان البريدي الإلكتروني التالي: recrutement_ramh@ramhandling.com
وذلك عن طريق وضع عنوان الوظيفة المطلوبة في خانة الموضوع (العنوان) للبريد الإلكتروني.