فرص للعمل في هولندا للناطقين باللغة العربية لعام 2023 - قدم الآن!.

فرصة عمل مميزة تنتظرك في شركة فوكسيت العالمية في هولندا، إذا كنت تجيد اللغة العربية، حيث تتضمن تمويلًا كاملاً بما في ذلك مرتب شهري وإقامة ومزايا أخرى عديدة. لا تفوت هذه الفرصة وقدّم الآن!

يعتبر هولندا واحدة من أفضل 15 دولة للعمل في عام 2023، لذا لا تتردد في مشاهدة التفاصيل الكاملة أدناه والتقدم لهذه الوظيفة الفريدة في هولندا.

فرص للعمل في هولندا للناطقين باللغة العربية لعام 2023 - قدم الآن!.

نبدة عن Foxit Software

شركة Foxit هي شركة تكنولوجية عالمية متخصصة في تطوير الحلول البرمجية لإدارة الوثائق والنشر الإلكتروني. تأسست الشركة في عام 2001 وتتخذ من كاليفورنيا، الولايات المتحدة مقرًا لها، ولكن لديها مكاتب وفروع في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك هولندا.

تشمل منتجاتها Foxit Reader و PhantomPDF ويستخدمها الملايين حول العالم لإدارة الوثائق وقراءة وتحرير ملفات PDF. وتستخدم الشركة تقنيات مبتكرة مثل تقنية OCR والذكاء الاصطناعي لتحسين الأداء والميزات المتاحة في منتجاتها.

الدولة
هولندا.

المدينة
روتردام.

اسم الشركة
Foxit Software

شرح الوظيفة

تهدف فوكسيت إلى أن تصبح العلامة التجارية الرائدة في العالم في تقديم حلول PDF، وتعتمد استراتيجية نموها على فرق حقوق السحب الخاصة بها. ومن أجل تحقيق هذا الهدف، تلعب فرق حقوق السحب الخاصة دورًا أساسيًا في استراتيجية النمو. وتتوفر وظيفة مثيرة في فريقنا المذهل في هولندا للمرشحين الذين يقيمون في روتردام بهولندا ولديهم معرفة مثبتة بسوق (بقية أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا).

ستكون مهمتك الأساسية هي فتح الأبواب لشركات العملاء والعثور على صانعي القرار وبناء جسور مع المديرين التنفيذيين لحساباتنا، حيث أن دورك يعد حاسمًا في نجاح عملنا.

يمكنك زيادة حجم المبيعات من خلال إدارة تدفق العملاء المحتملين بفعالية وتنفيذ مبادرات التنقيب الصادرة. كما يمكنك إجراء محادثات اكتشاف عالية المستوى في الحسابات المستهدفة والاستفادة من المعرفة التجارية والصناعية لتحديد المؤثرين الرئيسيين في عملية الشراء.

ويمكنك استخدام هذه المعلومات لتحديد متطلبات العمل، وتوليد الاهتمام، وإنشاء الأحداث الجذابة، وتطوير الحسابات. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك التعاون مع زملائك في الفريق والاستفادة منهم لتطوير القوائم المستهدفة والاستراتيجيات الاتصال والرسائل لزيادة الفرص.

مميزات العمل

تشمل المزايا المتاحة للعمل في الشركة الهولندية ما يلي:

  • - توفير تأشيرة العمل في هولندا.
  • - حوافز شهرية.
  • - راتب عالٍ.
  • - تأمين صحي.
  • - دفع نهاية الخدمة.
  • - فرصة ممتازة للعمل في مجال البرمجة!
  • معايير القبول

يتوجب على المتقدمين لشغل الوظيفة تلبية المعايير التالية:

- يجب أن يكونوا متحمسين ومتحمسات لتحقيق النجاح، ويتمتعون بخبرة عمل تزيد عن عامين في مجال البرمجيات أو توليد التكنولوجيا أو تطوير المبيعات.

- يجب أن يمتلك المرشح دافعًا ذاتيًا ، وتاريخًا من الإنجازات الناجحة وذات المصداقية ، وإظهار مهارات هاتفية إيجابية وحيوية ، ومهارات استماع استثنائية ، وقدرات كتابية بارعة.

- يجب أن يتمتعوا بقدرات إبداعية وتفكير نقدي جيدة جدًا في حل المشكلات، ويمتلكون القدرة على العمل بشكل مستقل وفي فرق.

- يجب أن يكونوا محترفين مجتهدين، ولديهم الرغبة في التعلم وتنمية مهاراتهم في المبيعات، بالإضافة إلى مشاركة تجربتهم مع فريق العمل.

- يجب أن يجيدوا اللغة الإنجليزية والعربية.

آخر موعد للتقديم

تم فتح باب التقديم الآن، وسيتم إغلاقه في وقت محدد.