G4S: توظف مضيفات استقبال في الدار البيضاء والرباط.

توظف شركة G4S مضيفات استقبال في الدار البيضاء والرباط. تشمل مهام الوظيفة استقبال الزوار والعملاء، والرد على المكالمات الهاتفية، والإجابة على الاستفسارات، وإدارة المهام الإدارية المختلفة.

G4S توظف مضيفات استقبال في الدار البيضاء والرباط.

تفاصيل الشركة:

G4S هي شركة عالمية رائدة في مجال حلول الأمن وتأمين الحماية للملايين حول العالم. تأسست الشركة في عام 1901 ومنذ ذلك الحين نمت وتوسعت لتصبح الشركة الأكبر في العالم في مجال الأمن.

الوظائف المتاحة:

تعمل G4S كشريك للحكومات والشركات الكبرى في مجال الأمن وتوفر الحماية للمطارات والسفارات والبنوك والمتاجر والأحداث الرياضية والثقافية والترفيهية. وتشمل الخدمات التي تقدمها G4S تأمين الحماية للأشخاص والممتلكات والأماكن والأسلحة والنقل. 

كما توفر الشركة حلولًا مخصصة لتلبية احتياجات العملاء في مجال الأمن، والتي تشمل الحلول الأمنية الفعالة للشركات والأفراد. توظف G4S أكثر من 635,000 شخص حول العالم وتعمل في أكثر من 125 دولة.

وتعتبر G4S الشركة الأكبر في بورصة لندن وبورصة كوبنهاغن. في المغرب، تعد G4S الرائدة في مجال الأمن وتوفر الحماية لأكثر من 9,000 موظف في جميع أنحاء المملكة.

متطلبات الوظيفة:

- القدرة على القيام بمهام الاستقبال الفعالة بما في ذلك استقبال الزوار والعملاء، والرد على المكالمات الهاتفية، والإجابة على الاستفسارات، وإدارة المهام الإدارية المختلفة.
- حاصلة على شهادة البكالوريوس +2 أو ما يعادلها في السكرتارية أو إدارة الأعمال.
- خبرة سابقة في منصب مماثل.
- إجادة اللغتين الفرنسية والإنجليزية تحدثاً وكتابةً.
- إجادة استخدام الأدوات الإلكترونية.
- التزام بالمواعيد واللباقة والدينامية.

تقديم الوظيفة:

للتقديم على الوظيفة في الدار البيضاء:

للتقديم على الوظيفة في الرباط: