توفر ماكدونالد McDonald's فرصًا للتدريب.

تقوم ماكدونالدز بتعيين متدربين للعمل لديهم وسيدفعون لهم المال أثناء تعلمهم.

  • Stagiaire Administratif
  • Stagiaire Logistique

ماكدونالدز المغرب شركة مغربية 100٪ تخدم الشعب المغربي. بدأ العمل في عام 1992 بـ 60 موظفًا في مطعم الكورنيش في الدار البيضاء و 11 موظفًا على مستوى الشركات. نمت عائلة ماكدونالدز المغرب بمرور الوقت مع افتتاح مطاعم في العديد من المدن.

ماكدونالد McDonald's فرصًا للتدريب.

منذ افتتاحه في عام 1992 على كورنيش الدار البيضاء ، جعلت ماكدونالدز مهمتها الرئيسية أن تكون المكان المفضل لتناول الطعام للمغاربة. على مر السنين ، أعطت العلامة التجارية الأولوية باستمرار لتجربة عملائها ورضاهم ، وهو ما انعكس في جهودهم المستمرة لتحسين التميز التشغيلي وابتكار عروضهم والاستثمار في تعزيز راحة الزائر.

بعد تواجده في المغرب لأكثر من 25 ساعة ، أصبح ماكدونالدز المطعم الأكثر شعبية بين المغاربة ، مع أكثر من 40 مطعمًا في 15 مدينة. تحفز الشركة باستمرار على تحسين أنظمتها من أجل توقع الاحتياجات والتوقعات المتغيرة لعملائها والحفاظ على علاقة إيجابية معهم.

ماكدونالدز المغرب شركة مغربية تقدم خدمة مغربية منذ 25 عاما. نجحت الشركة في التكيف مع عادات المستهلك المحلي وهي ملتزمة بالمساهمة بنشاط في التنمية الاقتصادية والاجتماعية والبشرية للبلد.

نصف المكونات المستخدمة في مطاعم ماكدونالدز في المغرب تأتي من موردين محليين. تشمل هذه المكونات أشياء مثل الخبز والزيت والخضروات (بما في ذلك السلطات الخضراء) والآيس كريم ومنتجات الألبان والحلوى والتعبئة والتغليف.

تتأكد ماكدونالدز في المغرب من أن مورديها يتبعون قواعد صارمة حقًا حتى يتمكنوا من التأكد من أن كل شيء آمن وذو نوعية جيدة. كما أنهم يعملون بجد لكسب المزيد من الموردين في المغرب حتى يتمكنوا من الحصول على المزيد من الخيارات المحلية.

تفتخر ماكدونالدز المغرب بكادرها المغربي بالكامل ، وتقدم قروضًا يومية لعملائها ، بالإضافة إلى دعم أكثر من 2700 رجل وامرأة.

بفضل برامج التدريب المستمرة وخطط التطوير الفردية ، يمتلك موظفو ماكدونالدز المغرب عددًا من "قصص النجاح" للموظفين الذين طوروا حياتهم المهنية الناجحة في مناصب المسؤولية.

مهمتنا في الموارد البشرية هي مساعدة أعضاء فريقنا ليكونوا في أفضل حالاتهم من خلال مساعدتهم على النمو والتحسن في وظائفهم.

تعتقد ماكدونالدز أن وجود موظفين جيدين أمر مهم حقًا لجعل عملائهم سعداء والحفاظ على عمل المطعم بسلاسة. لذلك توصلوا إلى طرق جديدة للتأكد من أن لديهم أشخاصًا رائعين يعملون لديهم.

نعتقد أنه من المهم الاستمرار في التعلم والنمو في وظائفنا. نحن نقدم فرصًا لموظفينا لتعلم مهارات جديدة والارتقاء في حياتهم المهنية ، من البداية كعضو في الفريق إلى أن تصبح مديرًا.

في هذه الخطة ، لا ترتبط جميع قواعد المطاعم بالإعلانات ، ونصفهم تقريبًا ليس لديه أشياء معينة يحتاجون إليها.

في ماكدونالدز ، نهتم كثيرًا بالتأكد من أن الجميع سعداء ومعاملة جيدة. نحاول أيضًا تحسين بيئة العمل لموظفينا. يعمل أعضاء الفريق والقادة معًا في فرق ، ويتحدثون مع بعضهم البعض ويدعمون بعضهم البعض في بيئة عمل مليئة بالحيوية والمرح ، حيث يكون العمل معًا والاستمتاع دائمًا أمرًا مهمًا!

تبحث ماكدونالدز عن أشخاص للعمل لديهم وسيدفعون لهم المال أثناء تعلمهم.

متدرب إداري - Stagiaire Administratif

تبحث ماكدونالدز في المغرب عن شخص ما للتعلم والمساعدة في بناء الأشياء ، مثل المباني والملاعب. الوظيفة هي للفتيان أو الفتيات وستعمل مع الأشخاص الذين يخططون وينظمون الأشياء. 

  • - مستوى الدراسة: البكالوريا + 2/3.
  • - تاريخ البدء: 8 مايو.
  • - مدة التدريب: 6 أشهر.
  • - التعويض: نعم.

متدرب في الخدمات اللوجستية - Stagiaire Logistique

تقوم ماكدونالدز المغرب بتوظيف متدرب للفتيان أو الفتيات في مجال الخدمات اللوجستية داخل قسم البناء والذي سيكون له المهام التالية:

  • معالجة أوامر الشراء الخاصة بالاستيراد.
  • الجداول المحدثة التي تراقب استلام الواردات.
  • تصنيف الملفات المستوردة.
  • إيداع المستندات لمكتب الصرافة.


- مستوى الدراسة: البكالوريا + 3/5

- تاريخ البدء: 8 مايو

- مدة التدريب: 6 أشهر

- التعويض: نعم


يرجى إرسال طلب الوظيفة الخاص بك إلى عنوان البريد الإلكتروني المقدم ، مع ذكر الوظيفة المطلوبة في سطر الموضوع: mcdo.recrutement@ma.mcd.com.