شركة لوسيور كريسطال Lesieur Cristal تقوم بتعيين وكلاء إداريين المبيعات بالدبلوم أو الإجازة

تبحث Lesieur Cristal عن أشخاص للعمل في مكتبها كوكلاء إداريين. إنها وظيفة تتضمن المساعدة في المهام الهامة وتنظيم المعلومات.

شركة لوسيور كريسطال Lesieur Cristal تقوم بتعيين وكلاء إداريين المبيعات بالدبلوم أو الإجازة

تبحث شركة لوسيور كريسطال Lesieur Cristal عن أشخاص للعمل في المكتب الإداري بالدار البيضاء.

تعمل Lesieur Cristal في مجال إنتاج الزيوت والدهون لسنوات عديدة وتبحث دائمًا عن طرق جديدة لتحسين طرق الإنتاج ومعايير الجودة.

Lesieur Cristal هي شركة تابعة لمجموعة SOFIPROTEOL الدولية ، وهي تحتل المرتبة الأولى بين شركات الصناعات الزراعية المغربية. كما أنها تعمل بنجاح في قطاعها على نطاق قاري.

تمتلك الشركة مجموعة متنوعة من العلامات التجارية القوية والأسطورية التي تستمر في إفادة ملايين المستهلكين عبر أجيال عديدة.

لدينا سياسة توظيف ممتازة تسمح لموظفينا بالنمو والتطور في منظمة مبتكرة وديناميكية. نحن نتأكد من وجود الإدارة الصحيحة لإنجاح حياتك المهنية ، ونقدم أيضًا دعمًا مخصصًا لمساعدتك في تحسين مهاراتك.

تبحث Lesieur Cristal عن أشخاص يمكنهم المساهمة في إدارة الشركة بسلاسة. إنهم يبحثون في الغالب عن أشخاص لديهم خبرة في صناعة الزيت والصابون. إذا كانت هذه الفرصة تهمك ، يرجى إرسال سيرتك الذاتية إلى lesieur.cristal@gmail.com.

الأرض مستديرة وتحتوي على العديد من الأماكن المختلفة حيث يمكن للناس العيش. تعد الأرض أيضًا موطنًا للعديد من أنواع الحيوانات. الناس لديهم مهام ومسؤوليات مختلفة لأداء مجتمعاتهم.

بصفتك موظفًا إداريًا ، ستعمل مع مدير العمليات لضمان حسن سير العمل في المكتب. ستكون مسؤولياتك الأساسية هي تقديم التقارير إليه والمساهمة في حسن سير العمل في المكتب.

لضمان سير العمليات الإدارية بسلاسة ، نحتاج إلى أشخاص يمكنهم تحديث السجلات والمعلومات الضرورية على برنامج SAP. يجب علينا أيضًا العمل مع الإدارات الأخرى لضمان استمرارية هذه العمليات.

تبحث Lesieur Cristal عن شخص يتمتع بمستوى جيد في اللغة الفرنسية ودبلوم من برنامج إدارة أو علوم كمبيوتر. يجب أن يكون الشخص أيضًا جادًا وديناميكيًا وصارمًا في عمله ، ولديه إتقان جيد للأدوات المكتبية (مثل Word و Excel و PowerPoint). يجب أن يكون لديهم أيضًا خبرة لا تقل عن سنتين في منصب مماثل.

من خلال العمل مع شركة معروفة وناجحة في صناعتها ، يمكنك التأكد من أنه سيكون لديك كل فرصة للنجاح. ستصبح أيضًا جزءًا من فريق ديناميكي ومحترف ، والذي سيمنحك الفرصة للتعلم والنمو. ولا تنس فرص التدريب والتطوير - ستتمكن من مواكبة أحدث التطورات في مجالك.

Postulez ici